((مركز المهارات والتوجيه المهني يختتم ورشاته التدريبية))

 

 
تفقد اليوم الأستاذ الدكتور راغب العلي الحسين رئيس جامعة الفرات اعمال ورشة العمل التدريبية التي أقامها مركز المهارات والتوجيه المهني بجامعة الفرات وقال السيد رئيس الجامعةإن:
الهدف ليس فقط تخريج الطلاب ومنحهم الشهادات ولكن تدريبهم بشكل عملي ليكونوا بالمستقبل هم المدربون وبإمكانهم نقل هذه المهارات للمجتمع وهذه مهمة الجامعة لتطبيق البحوث العلمية بشكل مباشر .
- الأستاذ الدكتور محمد الموسى الصالح مدير مركز المهارات والتوجيه المهني اشار إلى أن الهدف من الورشة الحالية هو تزويد المتدربين بالمهارات الرئيسة اللازمة لاستثمار البرنامج الإحصائي spss في 
أعمالهم البحثية على مستوى مشاريع التخرج والدراسات العليا، حيث استهدفت الورشة طلاب السنوات الأخيرة من مختلف التخصصات الجامعية، فضلاً عن الخريجين وطلاب الدراسات العليا.
وبين الصالح أن مركز المهارات والتوجيه المهني بجامعة الفرات اختتم برنامج ورشات العمل التدريبية بالورشة الأخيرة بعنوان ( البرنامج الإحصائي spss والتي استمرت ليومين. 
وألقت الدكتورة نيفين عيسى نائب عميد كلية التربية المحاضرة .
- تحدثت خلالها الدكتورة نيفين العيسى :عن الإحصاء وفق البرامج العلمية الحديثة المعتمدة على الحاسوب، وقامت بتدريب الطلاب على المهارات المطلوبة.
- يذكر أن عدد المشاركين بالورشة الأخيرة 25 مشاركا، وسوف يتم منحهم شهادات حضور للورشات.
في نهاية اللقاء :أجاب الأستاذ الدكتور راغب العلي الحسين رئيس جامعة الفرات على:
كل تساؤلات وطروحات المشاركين بالورشة وبين لهم أن هناك خططا مستقبلية للنهوض بالجامعة بشكل أكبر .