1 ـ تنظيم العقود اللازمة لتأمين احتياجات الجامعة وفق الأنظمة النافذة ومتابعة تصديقها وتنفيذها. 2 ـ تهيئة معاملات الصرف نتيجة تنفيذ العقود وأرسالها إلى مديرية الشؤون المالية لاستكمال إجراءات صرفها. 3 ـ القيام بالإجراءات اللازمة لفتح الاعتمادات المستندية للعقود التي تحتاج إلى ذلك. 4 ـ القيام بعمليات الشراء المباشر والبيع والتأجير. 5 ـ القيام بالإجراءات اللازمة للتخليص الجمركي لمستوردات الجامعة وما يرد عليها. 6 ـ القيام بأعمال المستودع المركزي وتنظيم عملياته وحفظ قيوده ومسك سجلاته. 7 ـ مراقبة المستودعات الفرعية والإشراف على حسن سير العمل فيها. |
Al-Furat University @ 2024 by SyrianMonster | All Rights Reserved