مهام مديرية اللوازم

 

          1 ـ تنظيم العقود اللازمة لتأمين احتياجات الجامعة وفق الأنظمة النافذة ومتابعة تصديقها وتنفيذها.

          2 ـ تهيئة معاملات الصرف نتيجة تنفيذ العقود وأرسالها إلى مديرية الشؤون المالية لاستكمال إجراءات صرفها.

          3 ـ القيام بالإجراءات اللازمة لفتح الاعتمادات المستندية للعقود التي تحتاج إلى ذلك.

          4 ـ القيام بعمليات الشراء المباشر والبيع والتأجير.

          5 ـ القيام بالإجراءات اللازمة للتخليص الجمركي لمستوردات الجامعة وما يرد عليها.

          6 ـ القيام بأعمال المستودع المركزي وتنظيم عملياته وحفظ قيوده ومسك سجلاته.

          7 ـ مراقبة المستودعات الفرعية والإشراف على حسن سير العمل فيها.