مهام الشؤون الادارية

-متابعة أوضاع العاملين في الجامعة .

- القيام بجميع ما يتطلبه تنظيم الشؤون الوظيفية المتعلقة بالعاملين العلميين والهيئة المخبرية في الجامعة والعاملين فيها .

-- تنظيم وتهيئة المسابقات والاختبارت اللازمة التي تتم في نطاق الجامعة لتعيين العاملين فيها .

- القيام بجميع الإجراءات اللازمة للتعيين والترفيع وسواها ، وإعداد مختلف الصكوك المتعلقة بالعاملين في الجامعة .

- اعداد جميع الصكوك التنفيذية المتعلقة بتكليف المحاضرين والمتعاقدين والمشرفين على الجوانب التطبيقية ، وبمنح التويضات والمكافآت وسواها .

- القيام بأعمال الديوان في الإدارة المركزية في الجامعة وبخاصة الأعمال المتعلقة بالمراسلات الصادرة عن ادارة الجامعة والواردة اليها .

- تنظيم الرعاية الصحية للعاملين في الجامعة .

- تنظيم عمل آليات الجامعة وحركة سيرها وضبط استهلاكها .

- تأهيل الإداريين واغناء معارفهم وتطوير الانظمة واجراءات العمل وتحديث الوسائل الإدارية .