فعاليات ومناسبات
المعهد التقاني لطب البيطري بدير الزور ينفذ دورات تدربية صيفية حقلية داعمة للثروة الحيوانية

 شعار ربط الجامعة بالمجتمع والبيئة المحيطة لتحقيق تنمية مستدامة وبالتالي يبقى الموضوع نظريا ما لم تطبيق ذلك عمليا وعلى ارض الواقع .

لذا يعتبر قطاع الثروة الحيوانية من أهم القطاعات التنموية في سوريا والتي تساهم في تحقيق الأمن الغذائي للعائلات المتأثرة بالحرب، وحتى في غير زمن الحروب وخاصة في مناطق الريف والبادية .
وتماشياً مع خطة سياسة جامعة الفرات ( معهد التقاني لطب البيطري ) للمساهمة في تطوير هذا القطاع وايجاد الحلول الناجعة من خلال دراسة المشكلات للوصول إلى الحلول التي يعاني منها مربي الماشية في المنطقة والعمل على تقديم افضل الخدمات الداعمة للثروة الحيوانية وتمنيتها.
تعمل جامعة الفرات ومن خلال ( معهد التقاني لطب البيطري ) على تنفيذ دورات تدربية صيفية حقلية داعمة للثروة الحيوانية وسبل العيش في منطقة البوليل - ريف دير الزور .
 
لأنهم الوطن.... لأنهم الشرف .....لأنهم الإخلاص.... لأنهم حماة الديار كرمتهم جامعة الفرات

لأنهم الوطن.... لأنهم الشرف .....لأنهم الإخلاص.... لأنهم حماة الديار 

جامعة الفرات تقيم معرضاً للصور الفوتوغرافية تجسيداً لبطولات جيشنا العظيم بعنوان "حماة الديار عليكم سلام"

جامعة الفرات تقيم معرضاً للصور الفوتوغرافية تجسيداً لبطولات جيشنا العظيم بعنوان " حماة الديار عليكم سلام " وقام السيد اللواء شوقي اليوسف رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية في المنطقة الشرقية بافتتاح المعرض حيث  ضم عدداً من اللوحات والصور من وحي المناسبة.

جامعة الفرات تعرض فلم وثائقي مميز عن تاريخ وبطولات الجيش العربي السوري

 قدمت جامعة الفرات خلال احتفاليتها المميزة بعيد الجيش فلم وثائقي مميز عن تاريخ وبطولات الجيش العربي السوري بمناسبة العيد الـ 74 لتأسيس الجيش العربي السوري ،حيث تضمن الفلم تاريخ الجيش العربي السوري منذ نشأته وعبر التاريخ الحديث.والتركيز على  دور الجيش العربي السوري , وتضحياته في حماية الوطن والدفاع عنه 

 
فعالية لجامعة الفرات في المخيم الشبيبي التربوي

 شاركت اليوم جامعة الفرات اليوم بفعالية في المخيم الشبيبي التربوي وذلك من كلية الاداب والعلوم الانسانية بدير الزور .وقد القت الدكتورة طليعة الصياح عميدة كلية الاداب والعلوم الانسانية محاضرة بالمخيم التربوي الشبيبي التطوعي بمدرسة عادل هنيدي بدير الزور بعنوان: (لغتنا العربية لغة التعليم والتعلم ولها مكانة عالية في العالم )

اليوم الثاني لورشة عمل مهارات استخدام الحاسوب في تصحيح الأوراق

 تابعت ورشة العمل التي اقامتها كلية الآداب والعلوم الانسانية بعنوان " مهارات استخدام الحاسوب في تصحيح الأوراق الامتحانية " لليوم الثاني على التوالي أعمالها بشرح وتطبيق عملي لاستخدام جهاز الأتمته ،وقد قدم الشرح العملي للورشة الاستاذ أحمد ياسين من امتحانات كلية الآداب والعلوم الانسانية بجامعة الفرات.

ورشة لمهارات استخدام الحاسوب بتصحيح الأوراق الامتحانية المؤتمتة

 برعاية الأستاذ الدكتور راغب العلي الحسين - رئيس جامعة الفرات.أقامت كلية الآداب والعلوم الإنسانية ورشة عمل حول مهارات استخدام الحاسوب في تصحيح الأوراق الامتحانية المؤتمتة .وذلك بحضور الأستاذ الدكتور راغب العلي الحسين رئيس جامعة الفرات. -الدكتور رياض خرابة نائب رئيس جامعة الفرات للشؤون العلمية. الأستاذ الدكتور زياد حويجم رئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بجامعة الفرات.- عدد من عمداء الكليات 

كلمة الدكتور راغب العلي الحسين - رئيس جامعة الفرات في حفل تخرج طلاب جامعة الفرات

  القى الاستاذ الدكتور راغب العلي الحسين - رئيس جامعة الفرات كلمة اكد خلالها:

بحضور الاستاذ الدكتور راغب العلي الحسين - رئيس جامعة الفرات اختتمت أعمال ورشة مهارات الاتصال التي اقامتها جامعة الفرات

بحضور الاستاذ الدكتور راغب العلي الحسين - رئيس جامعة الفرات ,اختتمت أعمال ورشة مهارات الاتصال التي اقامتها جامعة الفرات و بمشاركة 44 متدربا ومتدربة بمركز المهارات والتوجيه المهني بجامعة الفرات

مشاركة جامعة الفرات في ندوة تمكين اللغة العربية بالمخيم الشبيبي التربوي التطوعي

 أقامت لجنة تمكين اللغة العربية الفرعية بالتعاون مع مديرية التربية وفرع شبيبة الثورة بدير الزور ندوة تمكين اللغة العربية في مدرسة زكي الأرسوزي شارك فيها كل من الاستاذة الدكتورة طليعة الصياح عميدة كلية الآداب والعلوم الانسانية عضو لجنة تمكين اللغة العربية الفرعية والشيخ مختار النقشبندي مدير الأوقاف والسيد زبير سلطان رئيس فرع اتحاد الكتاب العرب بدير الزور 

أدار الندوة الأستاذ أحمد العلي مدير الثقافة  



م  1-10    11-20    21-30    31-40    41-50    51-59    >>    الأخير